سبعة أشياء تجعل منك أكثر إنتاجية


 سبعة أشياء تجعل منك أكثر إنتاجية


1 – التوقف عن العمل الإضافي وزيادة الإنتاجية بدلا من ذلك.
هل سبق لك أن تساءلت من أين جاء أسبوع العمل لمدة خمس وعشرين ساعة؟ في عام 1926 ، أجرى الصناعي الأمريكي ومؤسس شركة فورد موتور هنري فورد ، تجربة مع موظفيه .

2 - لا تقل "نعم" كثيرًا
ووفقًا لمبدأ باريتو ، فإن 20٪ من الجهد ينتج 80٪ من النتائج. ومع ذلك ، فإن 20 في المئة من النتائج تستهلك 80 في المئة من الجهد. بدلاً من العمل بجدية أكبر ، يجب أن نركز في المقام الأول على الجهود التي تنتج غالبية النتائج والتخلي عن الباقي. بهذه الطريقة ، لدينا المزيد من الوقت للتركيز على أهم المهام. توقف عن قول "نعم" للمهام التي لا تسفر عن نتيجة ضئيلة أو معدومة.

3 - توقف عن فعل كل شيء بنفسك وابدأ في السماح للأشخاص بمساعدتك
في مرحلة ما من حياتي المهنية ، كنت أدير مجموعة كبيرة جدًا ولم أتمكن من التعامل مع كل شيء بنفسي. لقد انسحبت ، وانتهى المجتمع بالسيطرة على نفسه. والمثير للدهشة أن الأعضاء قاموا بعمل أفضل مما كان يمكن أن أفعله بمفردي. تعلمت قوة المجتمع ولماذا تحتاج العلامات التجارية إلى محتوى من إنشاء المستخدم.
  
4 - التوقف عن ادّعاء المثالية
"وجدنا أن المثالية يفشل بها الأساتذة في الطريق إلى البحث عن الإنتاجية. وقال سايمون شيري أستاذ علم النفس بجامعة دالهوزي الذي أجرى دراسة عن المثالية والإنتاجية لشئون الجامعة: "كلما كان البروفيسور أكثر مثالية ، كلما كان أقل إنتاجية". وجد الدكتور شيري علاقة قوية بين زيادة المثالية وانخفاض الإنتاجية .

5 - التوقف عن القيام بالمهام المتكررة والعمل على آعمال آخرى
ووفقًا لدراسة بحثية أجرتها Tethys Solutions ، فإن فريقًا مكونًا من خمسة أشخاص قضوا 3 بالمائة و 20 بالمائة و 25 بالمائة و 30 بالمائة و 70 بالمائة من وقتهم في مهام متكررة ، على التوالي ، خفض وقتهم إلى 3 بالمائة و 10 بالمائة و 15٪ و 15٪ و 10٪ بعد شهرين من العمل لتعزيز إنتاجيتهم.

6 - توقف عن التخمين وابدأ في إجراء نسخ احتياطي لقراراتك باستخدام البيانات
إذا كان بإمكانك تحسين مواقع الويب لمحركات البحث ، يمكنك تحسين حياتك للنمو والوصول إلى أقصى إمكاناتك.


7 - توقف عن العمل ، واستغرق بعض الوقت لعدم القيام بأي شيء على الإطلاق.
لا يدرك معظم الأشخاص أننا عندما نركز بشكل كبير على شيء ما ، فنحن ندور أساسًا في مربع قد يؤدي في النهاية إلى نتائج عكسية لعملنا أو النتائج التي نتبعها. من المهم الابتعاد عن العمل من حين لآخر والحصول على بعض الوقت بمفرده ، وهو أمر جيد للدماغ والروح ، وفقًا لـ "The Power of Lonely" ، من The Boston Globe.


Comments

Popular posts from this blog

وفقاً للدراسات : الأطفال الذين يلعبون بالطين والرمل يصبحون أكثر قوة وصحة

كسر الورك قد يكون علامة اولى غير مشخّصة لمرض الزهايمر !

ثلاثة عشر أمراً يجب أن أخبر بها طفلي قبل بدء المدرسة